الإثنين , يناير 18 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / في إطار تحسين الظروف المعيشية للسكان :
المقاطعة الإدارية لزرالدة تستفيد من مشاريع في قطاع الصحة

في إطار تحسين الظروف المعيشية للسكان :
المقاطعة الإدارية لزرالدة تستفيد من مشاريع في قطاع الصحة

في إطار مواصلة سلسلة الخرجات الميدانية التفقدية للمشاريع التنموية القطاعية، قامت ناجية نسيب الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارة لزرالدة، معية رئيس المجلس الشعبي لبلدية زرالدة و ممثل مدير الصحة و إطارات المقاطعة الإدارية رفقة رئيس قسيمة التجهيزات العمومية، بخرجة ميدانية على مستوى مشروع إنجاز مستشفى 120 سرير ببلدية زرالدة.
هذا و قدد خصصت الزيارة للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات المسدات خلال الخرجات الميدانية السالفة و إجتماعات اللجنة التقنية المخصصة لهذا الغرض حيث عرفت الأشغال نسبة تقدم مقبولة سيما على مستوى البناية (التهيئة الداخلية و الخارجية).
على إثر الزيارة، أسدت السيدة الوالي المنتدب جملة من التعليمات بخصوص تدعيم الورشة بالعنصر البشري المؤهل لإستدراك التأخر الناتج عن التقلبات الجوية. كما أنه سيتم برمجة زيارات ميدانية أخرى للوقوف على مدى تطبيق التعليمات.

إعادة تجديد قنوات الصرف الصحي بحي المذبح في بلدية سطاوالي
إستجابة لنداء ساكنة حي المذبح ببلدية سطاوالي و المرفوعة من طرف ممثلي الحي، قامت ناجية نسيب بخرجة ميدانية للإطلاع عن قرب على الإنشغالات المطروحة من طرف سكان الحي و التي تمحورت أساسا حول مشكل إنسداد قنوات الصرف الصحي و تذبب شبكة مياه الشرب
على هامش هذه الخرجة الميدانية حيت شكرت السيدة الوالي سكان الحي على المجهودات المبذولة في سبيل الحفاظ على نظافة المحيط و كذا على التنظيم الذي تخلل الزيارة بخصوص مشكل الصرف الصحي ، أكد ممثل رئيس المجلس الشعبي البلدي لسطاوالي، أنه تم تسجيل ضمن ميزانية البلدية عملية إعادة تجديد قنوات الصرف الصحي. كما أكدت الوالي المنتدب، أن جل الانشغالات سيتم التكفل بها بصفة تدريجية ضمن مختلف البرامج التنموية.
ف. س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

رغم الجهود المبذولة :
أحياء بالعاصمة تغرق في النفايات

سجلت بعض أحياء الجزائر العاصمة وضواحيها في رفع النفايات المنزلية، ما جعل الروائح الكريهة تعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super