الأحد , يوليو 21 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بمشاركة عدة وزراء وأمراء من مختلف الدول العربية:
الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية تشارك في مؤتمر العمل العربي

بمشاركة عدة وزراء وأمراء من مختلف الدول العربية:
الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية تشارك في مؤتمر العمل العربي

تشارك سعيدة نغزة رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية إلى جانب محفوط ميقاتلي الأمين العام لذات الكنفدرالية في الدورة ال 46 لمؤتمر العمل العربي لمنظمة العمل العربية التي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة ما بين 14 و 21 أفريل الجاري. و تعرف هذه الدورة مشاركة عدة وزراء وأمراء من مختلف الدول العربية، وممثلين عن جمعيات أرباب العمل و عن نقابات العمل،و بالنسبة لبلدنا،فيمثله وفد عن وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي ،الأمين العام للمجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي،الى جانب وفد الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية.
وتخصص الدورة لدراسة تقرير المدير العام لمنظمة العمل العربية السيد فايز علي المطيري ،الذي يتمحور حول علاقات العمل و متطلبات التنمية المستدامة ،كما يدور النقاش أيضا حول تعزيز دور الاقتصاد الازرق لدعم فرص التشغيل ،فضلا عن دور التكنولوجيا الحديثة في إدماج الأشخاص ذوي الاعاقة في سوق العمل متبوعا بالمصادقة على الاتفاقيات و توصيات العمل العربية.
ونظم أول امس، حفل على شرف رواد العمل العرب أين تم تكريم السيدة سعيدة نغزة من طرف السيد فايز علي المطيري ،نظير مسارها الاثري ،و دعمها في إنشاء المؤسسات ومساهمتها في النمو الاقتصادي للبلد و على الصعيد الاقليمي العربي و المتوسطي.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

لوكال::
” صندوق الأوبك للتنمية الدولية مطالب بمواصلة تعزيز التعاون بين دول المنظمة”

دعا وزير المالية، محمد لوكال صندوق أوبك للتنمية الدولية “اوفيد” إلى مواصلة جهودها لتمويل التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super