الخميس , أغسطس 17 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / لحساب المباريات المتأخرة عن الجولة 24 للرابطة المحترفة الأولى:
“الكناري” و “الكاب” في مواجهتي المصير

لحساب المباريات المتأخرة عن الجولة 24 للرابطة المحترفة الأولى:
“الكناري” و “الكاب” في مواجهتي المصير


يحاول الوصيف الجديد للبطولة المحترفة موبيليس لكرة القدم، مولودية الجزائر تقليص الفارق عن رائد الترتيب وفاق سطيف، بمناسبة انتقاله إلى بشار لمواجهة شبيبة الساورة في الوقت الذي يلعب فيه كل من شبيبة القبائل وشباب باتنة مستقبلهما في الرابطة الاولى اثناء تنقلهما على التوالي إلى وهران والجزائر العاصمة لمواجهة مولودية وهران و اتحاد الجزائر، وذلك لحساب المباريات المتأخرة للجولة ال 24 للبطولة. وستعمل مولودية الجزائر على تذليل الفارق الذي يفصلها عن رائد الترتيب وفاق سطيف المقدر حاليا بسبع نقاط، من أجل بعث الصراع من جديد حول اللقب و ذلك على ميدان شبيبة الساورة (6 – 35 ن) ببشار. هذه الأخيرة التي يصعب النيل منها ببشار تحاول من جهتها تحسين مركزها في سلم الترتيب. و أبدى اتحاد الجزائر (4 – 36 ن) الذي عاد بتعادل ثمين من تيزي وزو (1-1)، استعداده للعب الأدوار الأولى مجددا، لدى استقباله لشباب باتنة (15-22 نقطة) و المهدد أكثر من أي وقت مضى بالسقوط بعد انهزامه الأسبوع الماضي بميدانه أمام شبيبة القبائل.
أما المباراة الأخيرة المبرمجة في تسوية رزنامة الجولة ال 24، فتجمع بوهران، المولودية المحلية (9 – 32 ن) بشبيبة القبائل (11 – 26ن)، في لقاء مصيري للفريقين.
فالحمراوة الذين أنهوا مرحلة الذهاب في المركز الثاني، أدوا مشوارا كارثيا خلال مرحلة الإياب جعلتهم يتقهقرون في الترتيب العام، و الذين لم يضمنوا حسابيا، بقاءهم في القسم الأول. من جهتها، تبقى شبيبة القبائل التي فرض عليها التعادل بميدانها أمام اتحاد الجزائر (1-1) في حاجة ماسة لنقاط ثمينة من أجل الهروب من منطقة الخطر خاصة وانها سجلت قبل ذلك، فوزين ثمينين على نصر حسين داي (2-1وشباب باتنة (1-0). بعد هذه التسوية النهائية للرزنامة، تستأنف البطولة الوطنية نشاطها يوم 5 و 6 ماي بإجراء الجولة الـ 25 للمنافسة.

عن eldjazair

شاهد أيضاً

رابطة أبطال إفريقيا:
اتحاد العاصمة – سونترال أفريكان الزمبابوي

سوسطارة في آخر مباراة من أجل البقاء في الريادة سيكون عشاق نادي سوسطارة امسية اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super