الإثنين , يناير 22 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / القبض على فلاحين يتاجران بالهيروين بالحراش

القبض على فلاحين يتاجران بالهيروين بالحراش

مثل أمام محكمة الدليل بالحراش ، فلاحان في العقد الرابع من العمر و يتعلق الأمر بملقبين العقرب و السفاح  لمواجهة جنحة حيازة واستهلاك المخدرات، والمتاجرة بمادة الهيروين بعد أن ضبطت مصالح الأمن لديهما  كمية من الهيروين الخام قدرت بـ 6 غرام موجهة للمتاجرة.

تفاصيل قضية الحال حسب مجريات جلسة المحاكمة تعود لمطلع الشهر الجاري  حين قيام مصالح الأمن بدورية روتينية أين لفت انتباه مصالح الأمن تواجد سيارة مركونة على قارعة الطريق، لتتقدم الدورية نحوها وبعد عملية التفتيش عثر على كمية من الهيروين الخام المعروف بغلائه وندرته.

المتهمان وخلال مثولهما أمام هيئة المحكمة  أنكرا ما نسب إليهما من تهم ولا علاقة لهم بالبضاعة المحجوزة  وقد أشار المتهم الرئيسي  انه يتواجد بالعاصمة  من اجل  إتمام علاج أحد أقاربه بمستشفى مصطفى باشا كونه ينحدر من ولاية سطيف،  فيما أكد المتهم الثاني الذي يعاني من مرض القلب، أن لا علاقة له بالموضوع ويعمل فلاح بالشرق الجزائري، معترفا بالإستهلاكه لها ونيته في الإقلاع عنها قريبا في حالة إرشاده لمصحة مختصة في معالجة المدمين .

دفاع المتهمان وأثناء مرافعته، تمسك بضرورة علاج موكليه من الإدمان على الهيروين، وأكد أن حبسهما لن يزيد الأمور إلا تعقيدا، كما طالب بتبرئتهما من تهمة المتاجرة بالمخدرات.

أمام هذه المعطيات التمس ممثل الحق العامة تسليط عقوبة السجن النافذ لمدة 15 سنة في حق المتهمين، فيما تم تأجيل النطق بالحكم في القضية إلى موعد لاحق.

صالحي.ا

عن eldjazair

شاهد أيضاً

أخطر عصابة اشرار بالعاصمة أمام محكمة الجنايات قريبا

من المرتقب  ان تنظر محكمة الجنايات خلال شهر اكتوبر المقبل في قضية  جماعة منظمة تتكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super