الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / خلال زيارته للناحية العسكرية السادسة :
الفريق شنقريحة: “المسؤولية الدستورية تقتضي ممارسة الحق الإنتخابي”

خلال زيارته للناحية العسكرية السادسة :
الفريق شنقريحة: “المسؤولية الدستورية تقتضي ممارسة الحق الإنتخابي”

شرع رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني، الفريق السعيد شنقريحة، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع . وأكد الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي ، إن الموعد الانتخابي الهام، سينظم تزامنا مع احتفاء الجزائر ، بالذكرى السادسة والستين لاندلاع ثورة أول نوفمبر المظفرة.
وخلال لقاء توجيهي مع إطارات ومستخدمي الناحية العسكرية السادسة، ألقى كلمة توجيهية، تابعها جميع مستخدمي الناحية، عبر تقنية التحاضر عن بعد أشار إلى “أن هذا الموعد الانتخابي الهام، سينظم تزامنا مع احتفاء بلادنا، بالذكرى السادسة والستين لاندلاع ثورة أول نوفمبر المظفرة، مما سيمنح لهذا الاستفتاء رمزية عالية، لدى كافة فئات الشعب الجزائري، المتعلق بتاريخ أسلافه الصناديد في جيش التحرير الوطني، وبقيم نوفمبر الأغر”.
وعبّر الفريق عن تفاؤله بالمستقبل الواعد للجزائر، التي تشق طريقها، بخطى ثابتة وواثقة، نحو وجهتها الصحيحة والسليمة وذلك، بفضل تلاحم ووعــي الشعب الجزائري.
حيث قال في هذا الصدد: “كما لا يسعني إلا أن أقول بكل فخر واعتزاز وتفاؤل بالمستقبل الواعد، بأن الجزائر تشق طريقها، بخطى ثابتة وواثقة، نحو وجهتها الصحيحة والسليمة وذلك، بفضل تلاحم ووعــي الشعب الجزائري، الذي يعرف دوما في الأوقات الحاسمة كيف يفوت الفرصة على الأعداء، ويَصُون وحدته الترابية والشعبية، وهو واجب مقدس، وأمانة غالية في أعناقنا جميعا، وفاء منا لأمانة شهدائنا الأبرار، وخدمة للجزائر التي ستظل شامخة إلى أبد الدهر”. وأشار الفريق شنقريحة “أن الاستفتاء الشعبي على مشروع الدستور في الفاتح من نوفمبر يستحق من أفراد الجيش أن يكونوا في مستوى المسؤولية الدستورية الموضوعة على عاتقهم”.
وأضاف رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني: “إن المسؤولية الدستورية الموضوعة على عاتقنا تقتضي ممارسة حقنا الانتخابي وفقا للقوانين السارية المفعول ثم ضمان الظروف الآمنة لشعبنا وتمكينه من أداء واجبه الانتخابي في كنف الهدوء والسلم”.
ف. س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

أمطار مرتقبة يومي الاثنين و الثلاثاء في شرق البلاد

ستعرف بعض الولايات بشرق البلاد هطول أمطار رعدية يومي الاثنين و الثلاثاء، حسبما أفادت نشرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super