الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / يضافان إلى العديد من الأندية الكبيرة:
العملاقان تشيلسي والبايرن يتنافسان على ضم غولام

يضافان إلى العديد من الأندية الكبيرة:
العملاقان تشيلسي والبايرن يتنافسان على ضم غولام

2017-02-15_190229

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية، أن العملاق النجليزي تشيلسي ينافس الكبير الألماني بايرن ميونيخ، على صفقة المدافع الدولي الجزائري فوزي غولام نجم نادي نابولي الإيطالي.
وقالت صحيفة “دايلي إكسبرس”، أن إدارة تشيلسي تحضر لتقديم عرض رسمي لنظيرتها في نابولي من أجل انتداب غولام، وهي نفس الخطوة التي تعتزم إدارة بايرن ميونيخ في القيام بها.
ووفقا للمصدر، فإن غولام الذي هو محل متابعة من قبل فريقين عملاقين أوروبيين آخرين هما ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قد يرتبط مصيره بالفريق الذي يسارع في تقديم أفضل عرض. ويرتبط غولام بنابولي بعقد ينتهي في جوان 2018، وهو لازال لم يجدد عقده، رغم تسرب أنباء عن تقدم المفوضات مع إدارة فريق الجنوب الإيطالي، التي رفعت أجرته السنوية إلى 2.5 مليون أورو وهو الذي يطالب بـ3 ملايين اورو، حيث يتقاضى حاليا 900 ألف أورو فقط. إلى ذلك اختير غولام ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، بعد أدائه المميز في مواجهة فريقه نابولي الذي فاز على فريق جنوة، حيث نال غولام تنقيط 7.68 من عشرة. كما دخل لاعبان آخران من نابولي في هذه التشكيلة وهما ماجيو وزيلنسكي. وتنتظر غولام وفريقه نابولي مواجهة جد هامه هذا الأربعاء أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال اوروبا، وهي فرصة مواتية للدولي الجزائري من أجل إظهار إمكانيته أمام عيون العالم المصوبة نحو هذه المباراة. لاسيما أمام مندوبي الأندية العملاقة المهتمة بخدماته.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

مدرب زيمبابوي لوقاروسيتش”لا نخشى المنتخب الجزائري”

أكد مدرب منتخب زيمبابوي، زدارفكو لوقاروسيتش، الراضي تماما عن تطور تشكيلته في الأسابيع الأخيرة، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super