الإثنين , أكتوبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / العارض والممثل محمد رغيس: “الموهبة أيضا تحقق النجومية”

العارض والممثل محمد رغيس: “الموهبة أيضا تحقق النجومية”

 

اعتبر العارض والممثل محمد رغيس أن التكوين ليس شرطا أساسيا لتحقيق الشهرة والنجومية، فكم من ممثل خطف الأضواء وتحصل على الأوسكار من دون أن يخضع للتكوين، لأن الأهم من كل ذلك هو توفر الموهبة، وحب الفن.

وأضاف بطل المسلسل الرمضاني “يما” في تصريحاته مع وسائل إعلام عربية، أنه دخل عالم الفن والتمثيل صدفة بفضل الفرصة الذهبية التي منحت له في أفلام أجنبية والتي ساعدته كثيرا في شق طريقه بعد ظهوره الأول في مسلسل “الخاوة”.

وأكد ذات المتحدث أن العمل مع مخرجين وفنانين كبار يسهل لكل فنان مبتدئ الانسجام وضمان انطلاقة فنية موفقة، كاشفا بأنه اعتذر أكثر من مرة عن المشاركة في أعمال فنية بسبب عدم اقتناعه بالسيناريو، لأنه ليس من محبي الظهور من أجل الظهور، لذلك فانه يختار الاعمال بدقة كبيرة.

محمد رغيس شاب ينحدر من عرش أولاد عز الدين بولاية خنشلة، عاش سنوات في تبسة ليعود، إلى ولايته الأم خنشلة، حامل لشهادة ليسانس من جامعة مولود فروعون بتيزي وزو، فاز في مسابقة ملك جمال العالم بالامارات العربية المتحدة سنة 2016ن لتنفتح له أبواب الشهرة بعدها.

 

ص ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

مساهمة شعيبي عبد الحق (محافظ تراث ثقافي بمتحف “سيرتا” بقسنطينة): اللوحة الزيتية ”الفتاة الصغيرة” أو موناليزا متحف “سيرتا”

    كثير هي اللوحات الزيتية  المميزة والمعروضة في قاعة الفن العالمي بالمتحف العمومي الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super