الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / وصفته بـ "الكنز الثمين":
الصحافة الإيطالية تشيد بـ بن ناصر

وصفته بـ "الكنز الثمين":
الصحافة الإيطالية تشيد بـ بن ناصر

أشادت الصحافة الإيطالية، باللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم فريق إمبولي، بعد هدفه الرائع الذي سجله عشية أول أمس في مرمى سيتاديلا، والذي أهدى بفضله نقطة التعادل لفريقه خلال مواجهة الفريقين بالجولة الـ27 من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وهو الهدف الذي شبهه البعض بأهداف النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا.
ووصف موقع “3 باريديجي” لاعب خط الوسط الجزائري بـ”الكنز الثمين”، الّذي غنمه إمبولي، مؤكّدا في الوقت ذاته على أن اللاعب محل متابعة من قبل العديد من أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي. من جهته، أثنى موقع “توتو ميركاتو ويب” على اللاعب الذي اعتبره “أحد أبرز المساهمين في احتلال إمبولي للمركز الأول في دوري الدرجة الثانية بفضل إمكاناته الفنية الرائعة وحسه التكتيكي الهائل”.
وحذا حذوه موقع “إنفرمازيوني سبورتس” الّذي عنون أحد مقالاته بالقول: “بن ناصر يطير بالأزرق إلى الجنة”، في إشارة لهدفه الحاسم في الوقت بدل الضائع والّذي مكن إمبولي من تصدّر ترتيب الدوري. ومن جهتها أكدت تقارير صحفية ايطالية أخرى أن قيمة بن ناصر في سوق التحويلات تضاعفت بـ 5 مرات كاملة وهو الذي التحق بناديه الحالي بـ 1 مليون أورو قادما من ارسنال الانجليزي لتصبح الفرق المهتمة بخدماته بدفع 5 ملايين اورو لإدارة امبولي مقابل الاستفادة من خدماته.
وتجدر الإشارة إلى أن أرسين فينغر مدرب “المدفعجية” اشترط وضع بند في عقد بيعه لإمبولي يمكّنه من استرجاعه حال رغبته في ذلك، شريطة دفع مبلغ يساوي أفضل عرض وصله من قبل أي ناد آخر.
ع.ب

عن eldjazair

شاهد أيضاً

بعد مشاركته في التدريبات الجماعية:
غولام يبهر ويؤكد جاهزيته تحت أنظار أنشيلوتي

عاد مدافع المنتخب الوطني ولاعب نابولي الإيطالي، فوزي غولام، إلى أجواء التدريبات الجماعية مع فريقه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super