السبت , نوفمبر 17 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / السفير عبد القادر حجار يلتقي وزير الدفاع التونسي

السفير عبد القادر حجار يلتقي وزير الدفاع التونسي

شدد السفير الجزائري في تونس، عبد القادر حجار، في لقائه مع وزير الدفاع التونسي، عبد الكريم الزبيدي، أول أمس، على قوة العلاقات بين البلدين، واصفا إياها بـ “الاستثنائية”، حيث تتطابق وجهات النظر بين البلدين حول أبرز القضايا الإقليمية والدولية.

أشاد السفير عبد القادر حجار، وفق صحف تونسية بـ “التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وخاصة منه التعاون العسكري الذي تجلى بالخصوص في مجال أمن الحدود، من خلال التشاور المتواصل والتنسيق المحكم بين القيادات المحلية في المناطق الحدودية”.

ومن جهته، أكد عبد الكريم الزبيدي، أن “العلاقات التونسية الجزائرية الأخوية، تستمد قوتها من النضال المشترك للشعبين الشقيقين”، منوها بروح الانسجام والمواقف الموحدة بين البلدين، بخصوص مشاغل المنطقة.

وثمن وزير الدفاع التونسي بالمناسبة أيضا التعاون العسكري الثنائي المتميز بما في التعاون في مجال أمن الحدود بين هياكل البلدين، عبر تبادل المعلومات والتنسيق الميداني والعملياتي لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والتصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية.

وتجدر الإشارة أن وزير الدفاع التونسي عبد الكريم الزبيدي التقى السفير الجزائري لدى تونس عبد القادر حجار، وتركز اللقاء على التعاون بين البلدين في المجال العسكري خاصة في المناطق الحدودية ومجمل المسائل الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

إسلام كعبش

 

عن islam kaab

شاهد أيضاً

تفاديا لوقوع حوادث:
وزارة الصحة تحذر من استعمال المفرقعات

          حذرت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات من استعمال المفرقعات والألعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super