السبت , يوليو 21 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الديوان الوطني للسياحة تسطر برامج سياحية تزامنا مع عطلة نهاية السنة

الديوان الوطني للسياحة تسطر برامج سياحية تزامنا مع عطلة نهاية السنة

سطرت مؤسسة الديوان الوطني للسياحة برامج سياحية تتوافق مع كل فئات المجتمع تزامنا مع عطلة نهاية السنة, حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان لهذه المؤسسة.وأوضح ذات المصدر أن هذه البرامج تشمل تنظيم رحلات إلى مناطق صحراوية تمتد من 3 إلى 10 أيام حسب رغبة الزبون, حيث برمجت زيارات إلى الطاسيلي ناجر, الأهقار بتمنراست, حدائق الساورة, تاغيت, بني عباس, واحات تيميمون, غرداية, وادي سوف وبسكرة.
أما البرامج الخاصة بالسياحة الجبلية, فتتضمن رحالات تنظم نهاية كل أسبوع إلى تيكجدة, الشريعة والقالة تمتد من يوم واحد إلى 3 أيام يتم خلالها تنظيم نشاطات ترفيهية واستكشافية خلال مسار الرحلة.
وفيما يتعلق ببرامج السياحة الحموية, فقد تم تسطير برنامج خاص موجه إلى مختلف المنابع الحموية المتواجدة عبر التراب الوطني, على غرار حمام البركة وحمام الصالحين وبوحجر, حيث يتخلل البرنامج حصص علاجية وكذا نشاطات رياضية خلال مدة الرحلة.
وأضاف نفس المصدر أن تنظيم هذه البرامج يندرج في إطار مساعي المؤسسة الرامية للترويج للوجهة السياحية الجزائرية.وذكرت مؤسسة الديوان الوطني للسياحة أن أبواب وكالاتها ال36 المتواجدة عبر ولايات الوطن ستبقى مفتوحة من أجل استقبال الراغبين في زيارة الوجهات السياحية التي توفرها المؤسسة .
ولهذا الغرض, تدعو مؤسسة الديوان الوطني للسياحة الراغبين في اكتشاف جمال المناطق السياحية الجزائرية التقرب من وكالات المؤسسة عبر كل الولايات

عن eldjazair

شاهد أيضاً

قال إن "كناص" مول المصحات الاستشفائية بـ 80 مليار دينار:
زمالي: “أكثر من 39 مليون جزائري مؤمنون اجتماعيا”

قال وزير العمل مراد زمالي ، أن أكثر من 39 مليون جزائري من مختلف الفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super