الثلاثاء , أبريل 24 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أمير موسوي يؤكّد الأمر:
“الخضر” يواجهون إيران وديا شهر مارس المقبل

أمير موسوي يؤكّد الأمر:
“الخضر” يواجهون إيران وديا شهر مارس المقبل

أكّد الملحق الثقافي بالسفارة الإيرانية بالجزائر، أمير موسوي، أنّ المنتخبين الجزائري والإيراني ستجمعهما في القريب العاجل مباراة ودية، تحسبا لنهائيات كأس العالم التي سيخوضها المنتخب الإيراني، في روسيا الصيف المقبل.
ع.فداد
بعد شدّ وجذب وامتناع مسؤولي كرة القدم في الجزائر عن تحديد المنتخبات التي سيواجهها “الخضر” ودّيا، خلال شهري مارس وجوان المقبلين، في إطار التحضيرات التي يقوم بها المنتخب الوطني تحسبا للاستحقاقات المقبلة، في طليعتها تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وكشف موسوي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنّ منتخب بلاده سيستقبل خلال شهر مارس المقبل نظيره الجزائري، في مباراة ودية تحضيرية سيحتضنها ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران.

مواجهة إيران امتحان حقيقي لماجر والمنتخب

ستكون ودّية إيران المزمع إجراؤها في شهر مارس المقبل، أقوى امتحان للمنتخب الوطني والمدرب رابح ماجر، الذي لم يخضع منذ توليه العارضة الفنية للمنتخب الوطني إلى امتحان حقيقي يثبت جدارته بقيادة “الخضر” في المحافل الدولية، حتى المباراة الأخيرة من تصفيات المونديال أمام نيجيريا بملعب 5 جويلية لم تكن بالوزن المطلوب، حيث لم يشرك الفني النيجيري أبرز عناصره في هذا اللقاء ومع ذلك عجز الخضر في تحقيق الفوز.

“الخضر” أحسن تحضير لإيران قبل مباراة المغرب

ليس خافيا أنّ هدف الاتحاد الإيراني وطلبه إجراء مباراة ودية أمام المنتخب الجزائري، مردّه التقارب الكبير في طريقة لعب المنتخب الجزائري وشقيقة المغربي، الذي سيكون أحد أبرز منافسي المنتخب الإيراني على تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني خلال نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا، رغم تواجدهما في مجموعة صعبة تضم كل من اسبانيا والبرتغال.
ع.ف

عن eldjazair

شاهد أيضاً

الفريق رصد 200 مليون أورو تحسبا لتدعيم تعداده :
محرز سيكون أولى صفقات السيتي

مع اقتراب موعد نهاية الموسم الكروي الحالي، يتأكد رحيل الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super