الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / ستكون فرصة لاختبار قدراتهم:
“الخضر” قد يُحضرون لـ “كان” 2017 بمواجهة باريس سان

ستكون فرصة لاختبار قدراتهم:
“الخضر” قد يُحضرون لـ “كان” 2017 بمواجهة باريس سان

2016-10-24_191721

ذكرت مصادر حسنة الاطلاع أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد تبرمج مباراة ودية أخرى لـ “الخضر” استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المُنتظر إقامتها بالغابون ما بين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري المقبلين.
وفي الوقت ذاته تدرس الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مُقترح برمجة معسكر إعدادي لفريقها الكروي، يُجرى بالجزائر مطلع جانفي المُقبل. وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الإثنين، بأنه في حال برمجة إدارة “البي آس جي” التربّص بالجزائر، فسيُقام بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى. وأشارت إلى أن البرازيل تبقى مُقترحا آخر (بديلا) لإقامة هذا التربص.
ولن يلعب فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري أي لقاء رسمي ما بين الـ 21 من ديسمبر المقبل والـ 14 من جانفي القادم، بسبب توقف بطولة فرنسا (العطلة الشتوية/ نهاية مرحلة الذهاب).
ويُجري المنتخب الوطني الجزائري بدوره تربصا بمركز سيدي موسى مطلع جانفي المقبل تحضيرا لـ “كان” 2017، تتخلّله مباراة ودية محتلمة مع كوت ديفوار. وقد تلجأ الفاف إلى استغلال وجود باريس سان جيرمان لبرمجة لقاء تحضيري آخر مع نادي العاصمة الفرنسية لزملاء المدافع فوزي غلام. مع التذكير بأن هيئة محمد روراوة بإمكانها برمجة مقابلة ودية لـ “الخضر” في نوفمبر المقبل قُبيل أو بُعيد مواجهة نيجيريا التي تُلعب في الـ 12 من الشهر الداخل، مستغلّة أجندة الفيفا. ولكن الأمر جد مستبعد، بسبب انشغال الفاف هذه الأيام بجلب مدرب جديد للنخبة الوطنية، كما أن جلب مُنافسين ودّيين لم يعد أمرا هيّنا ويتطلّب مفاوضات شاقة ورصد غلاف مالي محترم.
ويضم فريق باريس سان جيرمان – البطل السابق وثالث ترتيب “الليغ 1” حاليا – لاعبين عالميين أمثال: الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والأوروغواياني إدينسون كافاني والبرازيلي تياغو سيلفا والإيطالي ماركو فيراتي والفرنسي ذي الأصول التونسية حاتم بن عرفة، وهو ما يعد اختبارا مفيدا لـ “محاربي الصحراء”.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

عن هدفه الأخير أمام زيمبابوي :
محرز ضمن المرشحين لجائزة “بوشكاش” لأحسن هدف في العام

صنف الهدف الذي سجله الجزائري رياض محرز، يوم الاثنين بهاراري أمام منتخب زيمبابوي، ضمن الأهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super