الجمعة , ديسمبر 15 2017
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نظرا لاعتبارات عدّة:
الجزائر ستواجه البرتغال وديا قبل المونديال

نظرا لاعتبارات عدّة:
الجزائر ستواجه البرتغال وديا قبل المونديال

سيكون المنتخب الجزائري أمام مباراة مهمة قُبيل انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 بروسيا، نظرا للعروض الكبيرة التي وصلته من أجل التباري وديا خلال الصيف المقبل، وكان في مقدّمة هذه المنتخبات التي تريد مواجهة المنتخب الوطني، اسبانيا والبرتغال التي كشفت بعض المصادر تلقى الـ”فاف” طلبا من نظرتها البرتغالية التي تريد التباري مع الجزائر وديا يوم 08 جوان المقبل.
وأكّد مساعد مدرب المنتخب الوطني جمال منّاد، تلقّى الإتحاد الجزائري لكرة القدم، عدّة عروض من طرف المنتخبات المتأهلة إلى المونديال، رغم تقديم المنتخب لمشوار سيّء في تصفيات المونديال، قائلا “كل المنتخبات تتمنى مواجهتنا خلال الصيف المقبل، وعلى الرغم من عدم تأهلنا إلى كأس العالم، إلا أنّ قيمة منتخبنا وتاريخه جعله مطلبا لعدة المنتخبات”.
وأبدى منّاد أمنيته أن تُبرمج هذه اللقاءات خلال تواريخ الـ”فيفا”، قصد الاستفادة من اللاعبين المحترفين، ودخول اللقاءات بتعداد مكتمل، قائلا “نرجو أن تُبرمج هذه اللقاءات في الفترة التي تسمح لنا بالاستفادة من جميع لاعبينا المحترفين ونقصد بها تواريخ الفيفا”.
وأوضح منّاد بأنّ عملاقا أوربا، البرتغال حاملة لقب كأس أمم أوربا 2016 واسبانيا بطلت العالم 2010، طلبا مواجهة “الخضر” مؤكدا بأنه يفضل مواجهة البرتغال على اسبانيا، قائلا “اسبانيا والبرتغال بدورهما طلبا مواجهة المنتخب الوطني “لقد تلقينا طلبات من عدّة منتخبات من اجل إجراء لقاءات ودية بما في ذلك اسبانيا والبرتغال، وشخصيا أفضل اللعب أمام البرتغال لأننا قادرون على منافستهم مقارنة بالاسبان”.
وبخصوص رغبة ماجر، في مواجهة المنتخبات الإفريقية التي تعدّ المنافس الدائم لـ”الخضر” على بطاقات التأهل إلى كأس أمم إفريقيا وكأس العالم، أكّد مناد مساندته لرؤية ماجر، كون المنتخب الوطني تنتظره مباريات أخرى من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019، قائلا “أوافق ماجر في رؤيته التي تنص على مواجهة منتخبات افريقيا، خاصة أنّ منتخبنا تنتظره مواجهات غامبيا الطوغو والبينين، كما أفضل اللعب في إفريقيا والتأقلم مع المناخ”.

مداّن: إسبانيا والبرتغال وبلجيكا وإيران تريد مواجهتنا وديا

من جهته، أكّد مناجير المنتخب الوطني، حكيم مدّان، أنّ الـ”فاف” تلقّت عروضا رسميا من عدّت منتخبات متأهلة إلى نهائيات كأس العالم، قائلا بهذا الخصوص “وصلتنا عروض رسمية عدّة من منتخبات مونديالية لخوض لقاء ودي قبل انطلاق نهائيات كأس العالم ومن بينها إيران والبرتغال وبلجيكا وهناك حتى منتخبات إفريقية”.
وكشف مدّان أنّ الاتحاد الجزائري سيجتمع قريبا من أجل تحديد الأولويات من بين هذه العروض، مضيفا بأنّ الطاقم الفني للمنتخب الوطني سيعمل على التوفيق بين المنتخبات الإفريقية والأوربية خلال هذه اللقاءات، قائلا “سنعقد اجتماعا نحدّد فيه المباريات الودية التي تساعدنا، وسنعمل على استغلال رزنامة الـ”فيفا” جيدا”.
وأوضح مدّان أنّ هذه المباريات الودية قد تجرى في الميادين الأوربية، كما كان الحال مع بعض المنتخبات قبل مونديال 2014.
ع.ف

عن eldjazair

شاهد أيضاً

الصحافة الإيطالية تفاجئ الجميع:
غولام سيعود إلى تدريبات نابولي شهر جانفي

فجّر الدولي الجزائري فوزي غولام، مفاجأة من العيار الثقيل، حين نقلت بعض وسائل الإعلام الايطالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super