الإثنين , مارس 8 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، تؤكد: :
“التكفل بتسوية المسارات المهنية للعمال على كافة المستويات”

الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، تؤكد: :
“التكفل بتسوية المسارات المهنية للعمال على كافة المستويات”

طمأنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، في بيان لها، مستخدميها بخصوص الحفاظ على مكتسباتهم المهنية والاجتماعية إلى جانب التكفل بتسوية المسارات المهنية على كافة المستويات.
وجاء في البيان الذي نشرته المؤسسة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “تبعا للانشغالات التي رفعها بعض عمال الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، فإن المديرية العامة للشركة، تطمئن كافة العمال وتعلمهم بأن المكتسبات المهنية الاجتماعية المحددة طبقا للاتفاقية الجماعية وكذا البروتوكولات الجماعية ومختلف التعليمات، تبقى سارية المفعول دون أي تعديل، خاصة ما يتعلق بمنح الزيادة على الساعات الإضافية”.
كما أكدت المؤسسة أن تسوية المسارات المهنية للعمال على كافة المستويات، يتم التكفل بها حاليا وذلك في إطار وضع حيز التنفيذ مخطط العمل الذي أعدته المديرية العامة، في شقه المتعلق بتسيير الموارد البشرية.
إضافة إلى ذلك، طمأنت الشركة العمومية عمالها بخصوص تسيير الخدمات الاجتماعية، لاسيما الجانب المتعلق بمنح القروض والمساعدات المستعجلة، المحددة بموجب تعليمة 10 نوفمبر 2009 المحسنة بإرسالية 19 نوفمبر 2019.
وأكدت بهذا الشأن أنها “تبقى سارية المفعول إلى غاية تطهير وضعية الخدمات الاجتماعية، تبعا للتحفظات المسجلة في تقارير محافظ الحسابات”.
ف.س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

عمار بلحيمر في رسالة إلى الجزائريات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة::
“الرئيس حريص على تمكين المرأة في كافة الحقوق بما في ذلك تقلد مناصب المسؤولية”

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة،عمار بلحيمر أن جهود الدولة الهادفة إلى دعم حقوق المرأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super