الجمعة , نوفمبر 16 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / أكثر من 100 طلب تم معالجته:
البلديات النموذجية في العاصمة تشرع في تسليم رخص السياقة البيومترية

أكثر من 100 طلب تم معالجته:
البلديات النموذجية في العاصمة تشرع في تسليم رخص السياقة البيومترية

أعلنت كل من بلدية القبة والدار البيضاء والجزائر الوسطى وبابا حسن جاهزيتها لاستقبال ملفات المواطنين الراغبين في استصدار الرخص السياقة البيومترية ،حيث كشف عبد الحكيم بطاش رئيس بلدية الجزائر الوسطى أن عملية انطلقت منذ أيام ،و وصل العدد الى 107 طلب للحصول على بطاقة سياقة بيومترية و التي تسلم لصاحبها في مدة لا تتعدى الاسبوع .
وفي نفس السياق كشف رئيس بلدية الدار البيضاء حميد يربود في اتصال هاتفي لـ” الجزائر ” أن البلدية لم تشرع بعد في عملية فهي في انتظار استقبال الملفات من مديرية النقل، وأضاف أن مصالحه تعمل على قدم وساق من أجل إنجاح العملية .
من جانب أخرى كشف رئيس بلدية القبة لعجايلية مختار انه تم توزيع 6 رخص سياقة بيومترية في يوم التدشين و أن البلدية تواصلة في عملية إصدار الرخص ، وان مدة التسليم لا تتعدى الأسبوع كأقصى حد ،ومضيف أن الرخص السياقة التي يتم توزيعها هي نوعين سواء السائقين الجدد أو الرخص من الصنف “ب” وابرز البلدية تسعى للإصدار البطاقات الرمادية البيومترية في شهر سبتمبر.
للتذكير فقد كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي إن رخصة السياقة البيومترية هي إصدار جزائري 100 من المئة، وأضاف إن هذه الرخصة “ستساهم “بفعالية في تقليل حوادث المرور عبر نظام السياقة بالتنقيط بمقاربة بيداغوجية وقائية تدفع لاحترام قواعد المرور.
ف-س

عن eldjazair

شاهد أيضاً

خلال طبعته 23:
أزيد من 1 طن من الخبز خلفها زوار الصالون الدولي للكتاب

تم جمع 1 طن من مادة الخبز و 2 طن من مادة البلاستيك خلال فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super