الإثنين , يناير 18 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / حددت فترة الطعون بثمانية أيام:
الإفراج عن حصة 100 سكن اجتماعي إيجاري بزرالدة

حددت فترة الطعون بثمانية أيام:
الإفراج عن حصة 100 سكن اجتماعي إيجاري بزرالدة

أفرجت المقاطعة الإدارية لزرالدة بالعاصمة، عن القائمة الاسمية المؤقتة للمستفيدين من حصة 100 مسكن اجتماعي إيجاري لبلدية زرالدة.
كما أعلمت جميع المواطنين الذين قاموا بإيداع ملفات ورأوا أنه أجحف في حقهم، أنه تم فتح مكاتب للطعون على مستوى مقر البلدية والملحقات التابعة لها (بلاطو، القرية الفلاحية، سيدي منيف، 1000 مسكن) من أجل استقبال طعونهم الكتابية والمدعمة بالوثائق التي يراها الطاعن ضرورية مقابل وصل تسليم.
كما كشفت ذات الجهة، أن أجل الطعون قد حدد بثمانية أيام ابتداء من تاريخ نشر القائمة
كما أشرفت ناجية نسيب الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لزرالدة، رفقة رئيس المجلس الشعبي لبلدية زرالدة والسلطات الأمنية ورؤساء القسيمات الفرعية وإطارات المقاطعة بحضور مكتب الدراسات والمؤسسة المكلفة بالإنجاز، على إعطاء إشارة إنطلاق مشروع تهيئة حي 218 مسكن القرية الفلاحية بلدية زرالدة.الجدير بالذكر أن هذا المشروع الذي أخذ على عاتق ميزانية البلدية بقيمة
00 ,55.954.000 دج بمدة إنجاز 12 شهر يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية لساكنة الحي حيث يشمل إنجاز قنوات الصرف الصحي، الإنارة العمومية، تهيئة الطرقات والأرصفة، تزين المحيط والمساحات الخضراء.
وعلى إثر الاستماع لشروحات المقدمة من طرف مكتب الدراسات، شددت الوالي المنتدب على ضرورة انطلاق أشغال إنجاز جدار الدعم وتزويد الورشة بالعتاد والمورد البشري المؤهل قصد تقليص مدة الإنجاز.
كما كانت هذه الزيارة الميدانية، فرصة للإصغاء عن قرب لمختلف إنشغالات الساكنة أين أكدت السيدة أن هذا المشروع، هو استمرار لجملة المشاريع التنموية، الممولة ضمن مختلف البرامج والتي تم الإنطاق فيها، بهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطن.
في إطار التشاور مع المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال المياه و سعيا على ضمان تزود ساكنة بلديات المقاطعة الإدارية لزرالدة بالمياه الصالحة للشرب، إستقبلت ناجية نسيب الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لزرالدة، ، المدير العام لشركة المياه و التطهير سيال رفقة مدير الاستغلال لذات الشركة السيد رضا بوناب و رئيس مركز التوزيع لزرالدة سميرالخلوفي، و هذا بغرض التطرق للانشغالات المتعلقة بشبكة توزيع مياه الشرب.
حيث تم في هذا الصدد التعرض إلى وضعية شبكات مياه الشرب لبلديات المقاطعة و آليات تعزيز إمدادات التزود بهذا المورد الطبيعي و القضاء على التذبذبات في التوزيع.
هذا و قد حرصت الوالي المنتدب على ضرورة اتخاذ كافة التدابير التي من شانها توفير هذا المورد الحيوي الذي يعد من المطالب الأساسية لساكنة المقاطعة.
ف. س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

رغم الجهود المبذولة :
أحياء بالعاصمة تغرق في النفايات

سجلت بعض أحياء الجزائر العاصمة وضواحيها في رفع النفايات المنزلية، ما جعل الروائح الكريهة تعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super