الأحد , مايو 26 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / أكد أنه لم يعيّن بأي منصب في الدولة:
الإبراهيمي: التغيير الجذري ضروري والجزائر في منعطف خطير

أكد أنه لم يعيّن بأي منصب في الدولة:
الإبراهيمي: التغيير الجذري ضروري والجزائر في منعطف خطير

قال الدبلوماسي الجزائري الدولي الأخضر الإبراهيمي، أن حالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة مستقرة، بالرغم من إعترافه بأن صوته منخفض جدا ولا يسمح له بإلقاء خطاب، لكن قدراته العقلية صحيحة 100%.، وفق تعبيره.
ليُضيف” إتهامي بتزوير الحقائق، كلام فارغ وغير مسؤول وظلم” وذهب إلى حد وصفه بـ “الافتراء مؤكد، أنه لحد الساعة لم يعيّن بأي منصب في الدولة، وهو ليس بحاجة إلى المناصب.
وردّ الدبلوماسي الجزائري على الأشخاص الذين انتقدوا إمكانية تعيينه رئيسًا للندوة الوطنية بينما يرفع الشباب المتظاهر شعار تسليم المشعل للشباب قائلا” أنا عجوز أبلغ 85 عامًا، وبيروقراطي سابق، لكن من حقي التعبير عن رأي في الأوضاع التي تعيشها البلاد، فأنا مواطن جزائري لأن البلد في وضع خطير مثلما قلت يدعو إلى التفاؤل والخوف في نفس الوقت”.
ودعا المطالبين بتغيير النظام لضرورة التأني والصبر على المكلفين بهذه المهمة، موضحا في هذا السياق:” لا يمكن تغيير هذا النظام بسرعة وإن كان فإن سيناريو العراق سيتكرر لما ححل الاحتلال الأمريكي الجيش وتم طرد البعثيين من كل مؤسسات الدولة”.
وأكد المتحدث، بأنه يجب الصبر على التغيير الكلي للنظام، لأنه من غير المعقول طرد الجميع بصفة كلية وشل مؤسسات الدولة مشيرا في نفس الوقت أن الحكومة ستعمل على تنظيم انتخابات ناجحة، في جو هادئ، للحفاظ على استقرار هادئة.
كما يرى الديبلوماسي الأخضر الابراهيمي، أن المدة المحددة لأشغال الندوة الوطنية التوافقية قصيرة جدا و أنه يجب أن تستمر لأطول مدة ممكنة، لحماية الدولة من الإنهيار، موضحا في هذا السياق:” الجزائر ستشهد امتحانات بكالوريا والعديد من المسابقات المهمة”.
فلة-س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

10 ألاف مكتتب في عدل 2 بالعاصمة سيتسلمون شهادة التخصيص

كشف وزير السكن والمدينة، كمال بلجود، اليوم السبت، أن 10 ألاف مكتتب في عدل 2 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super