الأربعاء , يناير 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / اكتشاف مخبأ للذخيرة قرب الحدود مع مالي

اكتشاف مخبأ للذخيرة قرب الحدود مع مالي

2012-24_frentiar_mali_algerienne_928258543

تمكنت مفرزة تابعة للجيش الوطني الشعبي، الإثنين، من اكتشاف مخبأ يحتوي على 52 صندوقا من الذخيرة (1449) طلقة عيار 23 ملم ببرج باجي مختار.
وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، امس الثلاثاء، أنه في “إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، إثر دورية تفتيش قربة الشريط الحدودي ببرج باجي مختار، الإثنين، من اكتشاف مخبأ يحتوي على 52 صندوقا من الذخيرة و1449 طلقة عيار 23 ملم”، في حين أوقفت مفارز أخرى عنصري دعم للجماعات الإرهابية ببومرداس، وتدمير ورشة لصناعة القنابل التقليدية بسكيكدة.
وأضاف البيان، أنه في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الجمارك بسيدي بلعباس، 3 بارونات مخدرات بحوزتهم 197 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما تمكنت من حجز كمية أخرى تقدر بـ 6.4 كيلوغرام ببشار.
وكشف البيان، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي، ضبطت 10 مهربين بحوزتهم 6.3 طنا من المواد الغدائية و2000 لترا من الوقود و5 مولدات كهربائية و4 مطارق ضغط و3 أجهزة للكشف عن المعادن وجهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من بشار وأدرار وورقلة وعين قزام، 38 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة، حسب البيان.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

عبر تغريدة على "تويتر":
بوقادوم يستحضر ذكرى أزمة الرهائن الإيرانية

استحضر وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقادوم، ذكرى اتفاق الجزائر الذي سمح بإطلاق سراح الدبلوماسيين الأمريكيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super