الإثنين , مايو 25 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / تسوية الجولة 19 من الرابطة الأولى:
اتحاد الجزائر – مولودية الجزائر اليوم على الساعة (45: 17)

تسوية الجولة 19 من الرابطة الأولى:
اتحاد الجزائر – مولودية الجزائر اليوم على الساعة (45: 17)

“داربي” مفتوح على كل الاحتمالات

يلتقي الجاران والغريمان التقليديان اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر أمسية اليوم بداية من الساعة (45: 17) في قمة كروية جديدة على ملعب 5 جويلية الأولمبي تدخل في إطار الجولة 19 من الرابطة الأولى، يتمنى متابعوها أن تفي بوعودها، سيما أن نقاطها لا تقبل القسمة، على اعتبار أن الاتحاد مطالب بتحقيق الفوز لاستعادة توازنه بسبب فترة الفراغ التي يمر بها، فيما يسعى العميد إلى حصد النقاط التي تعيده إلى مركز الوصافة وتقربه أكثر من الرائد شباب بلوزداد المنهزم أول أمس ببسكرة في إطار الجولة نفسها.
وستدخل تشكيلة الاتحاد مكتملة الصفوف بعد تعافي كل من الحارس زماموش، ومتوسط الميدان بن خليفة والمهاجم زواري، الذين تأكدت مشاركتهم في “الداربي”، الأمر الذي أراح كثيرا المدرب دزيري. وكان الثلاثي قد عاد لأجواء التدريبات مع التشكيلة بصفة عادية، بعدما كثف العلاج في الأيام الماضية.
من جهته وعد مجلس إدارة مولودية الجزائر، برئاسة عبد الناصر ألماس، لاعبي الفريق بمنحة مغرية، في حال الفوز بالداربي. وانتعشت آمال المولودية في المنافسة على التتويج بلقب الدوري، بعد سقوط بلوزداد، يوم السبت، أمام مضيفه اتحاد بسكرة. ويحتل مولودية الجزائر المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 30 نقطة، وتنقصه مباراتان، مقارنة بالمتصدر شباب بلوزداد صاحب 36 نقطة.
ق.ر

عن amine djemili

شاهد أيضاً

بمساهمة من الأندية المحترفة:
الرابطة ترفع قيمة تبرّعاتها لصندوق مكافحة “كورونا” إلى ثلاثة ملايير سنيتم

أعلنت الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، أنها قررت رفع قيمة مساهماتها المالية الموجهة للصندوق الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super