الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / إيداع الترشيحات قبل 30 جوان المقبل: فتح باب الترشح لجائزة “مؤسسة حدود المعرفة”

إيداع الترشيحات قبل 30 جوان المقبل: فتح باب الترشح لجائزة “مؤسسة حدود المعرفة”

تفتح مؤسسة BBVA Foundation Frontiers of Knowledg، باب الترشح لجائزة المؤسسة لعام 2019 في اسبانيا، حيث خصصت يوم 30 جوان المقبل، آخر أجل لتقديم الترشيحات.

وتتضمن جوائز المؤسسة مجموعة واسعة من مجالات المعرفة العلمية والتكنولوجيا والعلوم الإنسانية والإبداع الفني.

وتشترط الجائزة، أن يكون المرشح شخص أو مجموعة غير محددة بعدد أو جنسيات، ساهموا بالعطاء بشكل مستقل أو جماعي سواء كان بسبب تعاون رسمي مع المرشحين الذين ينتمون إلى مجموعة واحدة أو أكثر، أو بسبب العمل المتزامن على مشروعهم، حيث تمنح الجوائز للمنظمات العلمية أو الثقافية التي تقدم إسهامات استثنائية في المعرفة العلمية أو الإبداع الثقافي أو مكافحة تغير المناخ. كما يمكن منح الجوائز لترشيحات من الباحثين والمبدعين الثقافيين الذين قدموا مساهمات بارزة في مجالات تخصصهم، وإنشاء لجان استشارية في المعرفة العلمية أو الإبداع الثقافي أو مكافحة تغير المناخ.

ويتحصل الفائزون بجائزة BBVA Foundation Frontiers of Knowledge على  400 ألف يورو، وشهادة دبلوم، وعمل فني تذكاري للفائز في كل فئة من فئاتها الثمانية، حيث إذا فاز بالجائزة أكثر من مرشح، سيتم تقسيم المبلغ النقدي بالتساوي بين جميع الفائزين.

 ويشترط تقديم طلبات الترشُّح باستخدام النموذج المخصص على موقع جوائز BBVA Foundation Frontiers of Knowledge على الإنترنت، حيث يستوجب تقديم كل من طلبات الترشُّح والوثائق المرفقة باللغة الإنجليزية فقط.

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

جمعية فسيلة الإبداع الثقافي. برج بوعريريج تطلق جائزة الحسين الورثيلاني

  أطلق جمعية فسيلة الإبداع الثقافي. برج بوعريريج جائزة الحسين الورثيلاني (1125 ه _ 1193 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super