السبت , أكتوبر 31 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / إنطلاق الأيام الإعلامية لقيادة الحرس الجمهوري

إنطلاق الأيام الإعلامية لقيادة الحرس الجمهوري

انطلقت مساء الأمس الأحد، بدار الثقافة ولد عبد الرحمن كاكي بمستغانم، فعاليات الأيام الإعلامية لقيادة الحرس الجمهوري والتي تندرج في إطار تنفيذ مخطط الاتصال للجيش الوطني الشعبي لسنة 2019-2020.

وأبرز قائد الحرس الجمهوري، الفريق بن علي بن علي، في كلمة قرأها نيابة عنه رئيس مصلحة الاتصال لذات الهيئة العقيد غربي الأمين، أن هذه التظاهرة “فضاء هام للاتصال ولعرض مختلف وسائل الحرس الجمهوري والتعريف بمهامه حيث يقدم إطاراته الشروحات والإجابات عن كل الاستفسارات التي يطرحها المواطنون والخاصة بهذا السلاح”.

من جهته، أوضح العقيد غربي الأمين أن “مثل هذه التظاهرات الإعلامية تعد من التقاليد الحميدة التي ما فتأت قيادة الجيش الوطني الشعبي تجسدها دوريا في مختلف ربوع وطننا لأنها همزة وصل قوية بين المواطنين والجيش”.

وكان العقيد بريك أحمد قائد القطاع العسكري لولاية مستغانم، ممثلا عن اللواء قائد الناحية العسكرية الثانية، قد أشرف على افتتاح هذه التظاهرة التي تدوم إلى غاية يوم الأربعاء القادم بحضور السلطات المحلية وممثلي المجتمع المدني.

وذكر العقيد بريك في كلمته الافتتاحية أن “أن هذه التظاهرة تولي لها قيادة الجيش الوطني الشعبي أهمية بالغة وعناية خاصة لا سيما بهدف تعزيز رابطة الجيش-أمة، في تقوية بناء لحمة وطنية قوية وترسيخ روح التضامن والتواصل بين الشعب وجيشه، يضيف ذات المتحدث. 

وسيتم بمناسبة هذه الأيام الإعلامية التي شهد افتتاحها حضورا مميزا لفئة الشباب والطلبة والتلاميذ تنظيم عدة ورشات تمثل مختلف تخصصات الحرس الجمهوري من موسيقى وتشريفات وخيالة ومواكبة وتدخل آلي وخاص وعرض صور وأفلام وثائقية حول مختلف المهام والنشاطات والفرص المتاحة أمام الشباب للتجنيد في صفوف الحرس الجمهوري.

 رزاقي جميلة

عن Djalila rezzaki

شاهد أيضاً

الجزائر تدين العمل الإرهابي الذي استهدف مكان عبادة بمدينة نيس الفرنسية

أدانت الجزائر العمل الإرهابي الذي استهدف مكان عبادة بمدينة نيس الفرنسية، داعية إلى ترسيخ التعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super