الثلاثاء , ديسمبر 10 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / إلى جانب عدد من العروض المسرحية الجامعية من الدول: مشاركة عرض “علب” في ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

إلى جانب عدد من العروض المسرحية الجامعية من الدول: مشاركة عرض “علب” في ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

 

يشارك العرض المسرحي “علب” التابع لمدیریة الخدمات الجامعیة لولایة مستغانم، في الدورة الثانية من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، حسب ما أعلنت عنه إدارة الملتقى.

الدورة التي تحمل اسم الساحر – الفنان الكبير محمود عبد العزيز، تنظم في الفترة من 20 إلي 26 أكتوبر المقبل، بمشاركة عروض من الأردن، الكويت،  مصر، المكسيك، السعودية، صربيا، العراق، سلطنة عمان.
وقد أعربت إدارة الملتقى عن سعادتها لهذا الإقبال الكبير للمشاركة في فعاليات الملتقى حيث شاهدت لجنة المشاهدة 41 عرض مسرحي توفرت فيهم شروط التسابق بالإضافة إلى 22 عرض لم يستوفوا تلك الشروط بإجمالي 63 عرضا مسرحيا يمثلون مختلف الجامعات المصرية والعربية والأوروبية والإفريقية، كما تقدمت إدارة الملتقى بخالص الشكر والتقدير والامتنان للسادة أعضاء لجنة المشاهدة لجهودهم الكبيرة المخلصة.

يذكر إن المهرجان الدولي في فنون المسرح الجامعي، تشارك فيه عروضا مسرحية تنتجها فرق مسرحية تنتمي إلى الجامعات والمعاهد العليا المختلفة محليا ودوليا.

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

تكريم المسرحي محمد شرشال في الأيام المسرحية قرطاج بتونس

كرم المسرحي محمد شرشال خلال افتتاح فعاليات الأيام المسرحية قرطاج، في طبعتها الحادية والعشرون، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super