الخميس , أغسطس 13 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / بمجرد الإعلان عن افتتاح موسم الاصطياف :
إفتتاح شاطئ اصطناعي بـ “الصابلات”

بمجرد الإعلان عن افتتاح موسم الاصطياف :
إفتتاح شاطئ اصطناعي بـ “الصابلات”

اسيتم افتتاح على مستوى متنزه “الصبلات” بالعاصمة شاطئ اصطناعي إلى جانب مرافق متعددة و فضاءات واسعة مخصصة للترفيه و الاستجمام وهذا بمجرد ان تعلن السلطات العمومية عن افتتاح موسم الاصطياف ل2020، حسبما اكده والي العاصمة، يوسف شرفة.
و قال شرفة في تصريح للصحافة على هامش زيارة ميدانية لبحيرة الرغاية برفقة وزير الموارد المائية، أرزقي براقي و وزيرة البيئة و الطاقات المتجددة نصيرة بن حراث أنه بعد الاعلان عن موسم الاصطياف سيعرف منتزه “الصبلات” افتتاح فضاءات كبرى مخصصة للترفيه على مساحة قدرها 4 كيلومتر بما فيها شاطئ اصطناعي.
و أبرز أنه بعد رفع الحجر الكلي و الاعلان عن انطلاق موسم الاصطياف سيتم افتتاح جميع المرافق الترفيهية لولاية الجزائر بما فيها الفضاءات العمومية بالحامة و غابات التسلية.
و قال أن منتزه “الصابلات” سيحل بحلة جديدة بعد اشغال التوسعية الأخيرة حيث سيتم تمكين المرتدين لهذا الفضاء بالتمتع بمزيد من مرافق الاطعام و الترفيه بالإضافة إلى وجود حظائر واسعة للسيارات لتمكين اكبر عدد ممكن من الزوار من نيل قسط من الراحة و الاستجمام.
و كشف ايضا شرفة انه سيتم مع نهاية 2020 افتتاح ميناء للترفيه و للاستجمام بمنتزه “الصبلات” حيث سيتمكن المرتدين من التمتع بالواجهة البحرية لهذا المنتزه المطل على البحر الأبيض المتوسط.
واكد ان هذا الميناء سيعرف ارتياد قوارب النزهة و سفن للنقل البحري و نشاطات أخرى مثل الرياضات المائية.
ف .س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

تم الإعلان عنه خلال افتتاح منتزه الصابلات :
تخصيص 70 مركز شرطة لتأمين الشواطئ المرخصة للسباحة

أعلن مدير الأمن العمومي بالمديرية العامة للأمن بالجزائر العاصمة عن تخصيص 70 مركز شرطة عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super