الخميس , يوليو 16 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بيان لسفارة دولة فسلطين بالجزائر:
إجراءات وقائية لإجلاء الجالية الفلسطينية باتجاه الضفة الغربية

بيان لسفارة دولة فسلطين بالجزائر:
إجراءات وقائية لإجلاء الجالية الفلسطينية باتجاه الضفة الغربية

دعت سفارة دولة فسلطين بالجزائر، المعنيين بالسفر باتجاه الضفة الغربية بتاريخ الـ 02 جويلية 2020، إلى اتخاذ الإجراءات الوقاية المتخذة والإجبارية من ارتداء للكمامات والقفازات الطبية.
وقالت السافرة في بيان لها تحوزه “الجزائر” إن “إعلان هام بشروط السفر لأبنائنا الجالية والطلبة المعنيين بالسفر والإجلاء باتجاه الضفة الغربية بتاريخ 02/ 07/ 2020 على متن الخطوط الجوية الملكية الأردنية”، وأضافت: “تهديكم سفارة دولة فلسطين أطيب التحيات وأجمل الأمنيات، وتنوه بالإشارة إلى بعض الإجراءات اللازمة لجميع أبنائنا الجالية والطلبة الفلسطينيين المقيمين بالإجلاء نحو الضفة الغربية يوم الخميس على الساعة 2:30 فجرا”.
ويؤكد المصدر: “أبلغتنا الشركة الناقلة أن الوزن المسموح فيه على طائرة الإجلاء هو حقيبة وزنها لا يتعدى الـ 23 كغ، وحقيبة يد صغيرة وزن الـ 7 كغ تشحن مع الحقيبة الكبيرة”، وذلك حسب الإجراءات الوقائية المتخذة من طرف كل شركات الطيران بالعالم في ظل جائحة كورونا.
كما يسمح فقط بـ”اللاب توب والهاتف الشخصي مع المسافر على الطائرة”، مشددة على ضرورة التواجد في مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة على الساعة 23:00 ليلا، مؤكدة على إجراءات الوقاية المتخذة والإجبارية من ارتداء للكمامات والقفازات الطبية.
خ.قدوار

عن amine djemili

شاهد أيضاً

الهيئة الوطنية للوقاية من الفساد ومكافحته تنظم دورتين من المشاورات التقنية الدولية

  تنظم الهيئة الوطنية للوقاية من الفساد ومكافحته دورتين من المشاورات التقنية الدولية، اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super