الأربعاء , يوليو 17 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بعد إعلان توقيفها بسبب الفوضى :
أشغال دورة اللجنة المركزية للأفلان تتواصل بداية الأحد

بعد إعلان توقيفها بسبب الفوضى :
أشغال دورة اللجنة المركزية للأفلان تتواصل بداية الأحد

ستتواصل أشغال دورة للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني بداية من الأسبوع القادم ومن المرتقب أن يتم إعادة دراسة ملفات 11 مترشح من جديد من طرف لجنة الترشيحات ، كما يرتقب أن تكون هناك تحالفات معينة بين بعض المترشحين والأعضاء الفاعلين لإنتخاب أمين عام جديد حسب ما تحدثت عنه جهات إعلامية على صلة بالموضوع.
ويذكر أن قرار رفع أشغال اللجنة المركزية أمس الأول بسبب الفوضى التي عمت اللقاء، وشهدت الدورة الإستثنائية لحزب جبهة التحرير الوطني، يوم الثلاثاء، مناوشات بين أعضاء اللجنة المركزية للأفلان، وتم عقد هذه الندوة، بقصر المؤتمرات، بنادي الصنوبر، من أجل إنتخاب أمينا عاما للحزب تلبية لمطالب الحراك الشعبي.
وسيتم خلال أشغال الأسبوع المقبل والتي يرتقب أن تكون يوم الأحد إنتخاب أمين عام جديد لحزب جبهة التحرير الوطني، والذي ترشح إليه أكثر من 12 مناضل لرئاسة الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير الوطني خلال اجتماع اللجنة المركزية لـلأفلان و الذي تم بقصر المؤتمرات في العاصمة، وضمت قائمة المرشحين كل، خرشيش أحمد ، معزوزي مصطفى، مدني موسى، بدعيدة سعيد ، بوحجة السعيد، جمال بن حمودة، ابو الفضل بعجي، خلدون حسين ،فؤاد سبوتة، محمد جميعي،عيسى قثير، دينار محمد بدر الدين.
ويشار إلى أنه جرى الاتفاق بين أعضاء اللجنة المركزية إلى الذهاب نحو دور ثاني بين الفاز الأول ومن يليه لإنتخاب الأمين العام الجديد وهذا حتى يمنح أكثر قوة سياسية، هذا فيما يرى البعض بأنه من الممكن فتح المجال مجددا أمام بعض أعضاء اللجنة المركزية للحزب من الراغبيين مجددا للترشح لمنصب الأمين العام للحزب العتيد وان لا يقتصر الأمر على من أودعوا ملفات ترشحهم يوم الثلاثاء فقط.
للتذكير، فإن حزب جبهة التحرير الوطني، يشهد منذ مدة صراعات داخلية كبيرة أسقطت عدة أسماء منها جمال ولد عباس وقبله عمار سعداني.
رزاقي.جميلة

عن amine djemili

شاهد أيضاً

حسب ما ورد في العدد الأخير للجريدة الرسمية:
بث مباريات المنتخب الوطني بـ “الكان” تكلف 2.26 مليار دينار

كلف بث مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كاس أمم إفريقيا ،بالقناة الأرضية، مبلغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super